Sunday, August 3, 2008

شر لابــــــد منه

اليوم الله يسلمكم وبعد تفكير طويــــــل قررت اروح مع زوجي ناخذ خدامه
من الصبح وانا على اعصابي لاني اكره الخدم بس شسوي
لو مو الدوام وخالد ولدي ولا جان ولا ابيها ولا بحاجتها
المهم رحنا حولي مجمع الرميح دخلنا المجمع ..
زوجي: شنو اسمه المكتب؟؟
انا: مكتب القلاف .. شوف اسال هذا اللي واقف
زوجي: لو سمحت
المصري بدون مناقشه: الخدم بالسرداب
زوجي: ماشاءالله عليك جاوبت قبل لا اسالك
المصري: اصل كل اللي بييجو هنا علشان الخدم


وصج من رحنا صوب الدري الاوادم نازلين صاعدين جنا داشين مجمع الوزارات
والخدم قاعدين وجناط مقططه عالارض دخلنا المكتب
زوجي: السلام عليكم
الموظفه: سلام .. شنو يبي
انا: ابي اشوف خدامه
الموظفه: اول مره
انا: اي والله اول مره (احسب تقصدني انا اول مره اطلب)
الموظفه تعطيني مثل بطاقات فيهم صور ومعلومات: هذا اول مره
انا طاقتني البوهه: شنو؟ .. لالا ابي مشتغله (اثاري اول مره يعني مو مشتغله من قبل)


وتعطيني كووود بطاقات فيهم صورة الخدامه ومعلومات عنها الله لا يوريكم
جنهم مطلوبين للعداله هذا غير تعليق زوجي اللي عفسني زياده
والحوله حوله والعوره عوره استغفرالله يا ربي الحمدلله والشكر ومع التقلب دشو ثنتين
الاولى: سلام عندج مسترجعات؟
الموظفه: لا مدام مافي
الاولى: انزين شنو فيه؟؟
الموظفه: اندونيسي فلبيني اثيوبي
الثانيه: لا لا مانبي اثيوبي الله ياخذهم (وتلف علي) والله يبنا ثنتين اثيوبيات الله وكيلج كله هووااااش لما اخر شي تطاققو بالجدور رديناهم عمى بعينهم لا تاخذين اثيوبيه
انا بكل براءه: لا باخذ اندونيسيه
الاولى تكلم الموظفه: اشوف اندونيسي اول مره (عندها خبره)


واهم يطالعون انا ماسكه بطاقة ثنتين اناقش زوجي فيهم جان ..
الاولى: طالعي هذا بذمتج مو جنها اللي ذبحت البنيه
الثانيه: سكتي بروح المسكينه يايه تاخذ حق ولدها تسوين لها رعب (عني انا)
انا: اي والله بروحي خايفه
الثانيه: لا توكلي على الله .. بس ليش ماتاخذين فلبينيه احسن لج حق اليهال
انا: مادري ..(اكلم الموظفه) اشوف الفلبينيات


واشوف ولا الصور ... جنهم فنانات التنانير القصار والشعر مفلول مبين عليهم مو هينين قلت يا بنت الحلال ردي على المساجين احسن لج
ورديت اجيك عليهم جود الخوات طلعو وانا وزوجي تنناقش ونقارن ونشوف
دشت وحده عيوزه ..
العيوزه: سلام يمه
الموظفه: سلام مدام
العيوزه: انا يبي واحد يطبخ زين
الموظفه: كله يطبخ مدام
العيوزه: انزين يمه شوفي لي واحد خدامه اندونيسي زين (وتغمزلي) ما عليج هالمكاتب ملاعين يعرفون اي وحده الزينه (يعني صايدتهم الحجيه)


ابتسمت ورديت على اللي بايدي ..
انا: ها شرايك ؟؟
زوجي: كيفج اللي يريحج
انا: هذي مشتغله بالكويت
زوجي: جنها احسن من هذيج عالاقل مو متزوجه لا تأذينا مع ريلها وعيالها
انا: خلاص نتوكل على الله
زوجي: يلا

وتوكلنا على الله واخترنا الاخت ايرني شكلها مقبول شوي ومشتغله بالكويت 3 سنين وبالبحرين سنتين وبالامارات سنه
وعمرها 27 ومو متزوجه بعد شهر ونص توصل .. الله يعيني وان شاء الله تطلع خوش وحده
المهم تطلع زينه حق حبحوب ماما خلود

والله ما ودي ادخل شقتي خدامه تحوس بيني وبين زوجي وتشيل وتحط في ولدي
بس شسوي .. شر لابد منه

4 comments:

Gee™ said...

"7ab7oob mama" LOOOOOOOOOOOOOOOOOOL
la hathi lazem tenseme3 ma tengara :p

7arat erni o jwati ,, sheghel 3adel walla ;p

way el 7ajeya 7sait.ha eli etgol f6ayer sambosa KOBA ;p

J o u j a™ said...

LOOOL
9a7 3ala ghadoor lama gltay el 7ajya 7aseet'ha elie m3a koob ;p

6ab3an ana akrah el andoonesyat WAIED :@
o itha intay tabeen 7ag 5alood kan a7san inich ta5theen wa7da 3ndha 3yal l2ena t3rf tet3amal m3a el yahel akther o ra7 t5af 3leeh akther men eli mo mtzwja o 9a7 elflbnya a7san 7ag el yahel, o itha 3al lebs o el shakel adbeeha o talbes lebs 3adel .. mo mtzwja tnfa3 7ag tantheef b3d mo 6uba5 ..
9ert 5ebra mn kther ma 5alty yabat 5000 5adama yimken eb senteen ;p

TooMa said...

├ƓɧαɗσσƦ┤
asm3ech eyaha elyoom tra ehe song kamla :Pp

├J o u j a┤
aaaaaaaaah el5adam kelohom teben wallah oo 3la el7ath enshallah bs te6l3 ademya oo zeena oo etha 3la 5alood ana bawdeha 3end omy tkoon t7t 3enha

Unknown said...

الله يعينج المشكلة ما تقدرين اتعيشين بدونهم ولا معاهم